"مياه الإسكندرية": تم السيطرة على بقعة الزيت ولم تدخل إلى المحافظة

الجمعة، 15 أغسطس 2014 06:54 م
"مياه الإسكندرية": تم السيطرة على بقعة الزيت ولم تدخل إلى المحافظة السيطرة على بقعة الزيت
الإسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت لجنة إدارة الأزمات برئاسة المهندس أحمد جابر شحاتة، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالإسكندرية، بالتوجه إلى محافظة البحيرة بمجرد الإبلاغ عن تسرب بقعة زيت إلى ترعة المحمودية من محطة كهرباء قرب كفر الدوار بمحافظة البحيرة.

حيث توجهت اللجنة إلى مكان تسرب الزيت ومتابعة تحركها وعمل الترتيبات اللازمة استعداداً للسيطرة على البقعة قبل دخولها إلى نطاق الإسكندرية.

وأشار المهندس أحمد جابر رئيس شركة مياة الشرب بالإسكندرية إلى أنه تم توفير مصادات الامتصاص لبقعة الزيت والتعاون مع شركة مياه وصرف البحيرة ومحافظة البحيرة ووزارة البيئة ووزارة الكهرباء ومحافظة الإسكندرية ووزارة الرى والموارد المائية منذ الخامسة مساء الخميس 14 أغسطس، والقيام بأخذ عينات مياه من ترعة المحمودية على مدار الساعة بواسطة المعمل المركزى لشركة مياه الإسكندرية ومعمل محطة المنشية 1 تحت الإشراف المباشر لرئيس قطاع المعامل بالشركة.

وأكد جابر السيطرة على بقعة الزيت وعدم دخولها نطاق محافظة الإسكندرية اليوم الجمعة حوالى الساعة 12 ظهرا ولم تتأثر أى من محطات شركة مياه الشرب بالإسكندرية والمحطات تعمل بكامل كفاءتها وتنتج مياه الشرب المطابقة للمواصفات الفنية بالجودة والكميات الضغوط المعتادة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة