لاعبو بتروجت يتسلمون 10% من مستحقاتهم المالية

الجمعة، 15 أغسطس 2014 06:12 ص
لاعبو بتروجت يتسلمون 10% من مستحقاتهم المالية فريق بتروجت

كتب هيثم عويس - عمرو أحمد
تسلم لاعبو فريق بتروجت نسبه الـ10% من مستحقات اللاعبين المتأخرة التى تمثل القيمة الأخيرة من المستحقات ليصل إجمالى ما حصل عليه اللاعبون إلى 75%، بعد أن وافق مجلس إدارة نادى البترولى برئاسة السيد البدوى على صرفها قبل انطلاق الموسم الكروى الجديد.

ويتبقى للاعبين نسبة المشاركات فى المباريات، التى تمثل 25%، على أن يتم صرفها خلال الفترة المقبلة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة