بالصور.. مدير أمن القاهرة ومدير المباحث والحكمدار يقودون جولات بالمعصرة وحلوان.. ويشاركون القوات فى مداهمة البؤر الإجرامية لإفساد مخططاتهم لترويع الآمنين.. ويؤكد: سنضحى بأرواحنا فداء للوطن والمواطنين

الجمعة، 15 أغسطس 2014 06:33 م
بالصور.. مدير أمن القاهرة ومدير المباحث والحكمدار يقودون جولات بالمعصرة وحلوان.. ويشاركون القوات فى مداهمة البؤر الإجرامية لإفساد مخططاتهم لترويع الآمنين.. ويؤكد: سنضحى بأرواحنا فداء للوطن والمواطنين "الدمرداش" و"قاسم" أمام قسم المعصرة
كتب إبراهيم أحمد ـ أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد اللواء على الدمرداش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة، جولات أمنية لتفقد الحالة الأمنية بمناطق المعصرة وحلوان بقطاع جنوب القاهرة، كما شارك القوات فى مداهمة عدد من البؤر الإجرامية لردع العناصر الخارجة عن القانون، والعمل على إفساد مخططاتهم لإحداث حالة من الفوضى وعمليات تخريب بجنوب العاصمة.

وشارك فى حملات المداهمة للبؤر الإجرامية بحلوان والمعصرة كل من اللواء محمد قاسم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، واللواء خالد يوسف حكمدار العاصمة، واللواء خالد متولى مدير الإدارة العامة لقوات الأمن بالقاهرة.

ومن جانبه أكد اللواء على الدمرداش مدير أمن القاهرة أن الحملات الأمنية مستمرة للقضاء على العناصر الخارجة عن القانون، وتصفية كل البؤر الإجرامية التى تأوى تلك العناصر التى تعمل على ترويع المواطنين.

وشدد على الدمرداش على أن كل رجال الشرطة بمديرية أمن القاهرة فى حالة استنفار تام بكل قطاعات العاصمة، وذلك لحين القضاء على تلك البؤر والعناصر الإجرامية من أجل تحقيق الأمن والأمان بكل ربوع العاصمة.

وقال مدير أمن القاهرة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن القوات على أتمّ الاستعداد لمواجهة العناصر الإجرامية، قائلاً: "لن ترهبنا تلك العناصر وسنقضى عليها تماما فى أقرب وقت، ونحن على أتم الاستعداد أن نضحى بأرواحنا فداء للوطن والمواطنين".




"الدمرداش" و"قاسم" أمام قسم المعصرة



مدير الأمن ومدير المباحث أثناء الاستعداد لبدء مأمورية استهداف بؤر إجرامية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة