"الرى" تشن حملة مكبرة الأحد القادم لتطهير القناطر من التعديات

الجمعة، 15 أغسطس 2014 11:06 م
"الرى" تشن حملة مكبرة الأحد القادم لتطهير القناطر من التعديات وزير الرى الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قام الدكتور حسام مغازى، وزير الموارد المائية والرى، صباح اليوم الجمعة، بجولة مفاجئة بمنطقة القناطر الخيرية وفروع النيل بها (الرياح الناصرى وفرع دمياط) رافقه فيها العميد طه درويش مدير شرطة المسطحات المائية بالقناطر، تأتى هذه الجولة المفاجئة فى أعقاب تلقى الوزير معلومات بوجود عدد كبير من التعديات بالبناء والردم على النيل فى هذه المنطقة، حيث يتم استغلال يوم الجمعة كعطلة اسبوعية لاقامة هذه التعديات.

وقام الوزير بإلغاء سفره للإسكندرية لقضاء العطلة الأسبوعية مع أسرته كعادته وتوجه فوراً للمنطقة للوقوف على حقيقة هذه التعديات ومعرفة مرتكبيها.

وقام مغازى بالإشراف بنفسه على إزالة عدد كبير من التعديات بهذه المنطقة، بحضور شرطة المسطحات المائية، كما أصدر قرارا بنقل رئيس الادارة المركزية لحماية النيل بالقاهرة الكبرى إلى مكان آخر بعد أن تلاحظ أنه لم يتم التعامل مع تلك التعديات بالجدية المطلوبة وإزالتها فور وقوعها.

كما قرر مغازى البدء فى حملة مكبرة الأحد القادم ولمدة أسبوع لتطهير منطقة القناطر الخيرية والرياحات من كافة أشكال التعديات، وأعطى مهلة لمسئولى الرى مدتها أسبوع واحد لإزالة الحشائش التى توجد فى المجارى المائية بالمنطقة.








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة