مسيرة إخوانية تنطلق من مسجد التقوى بشبرا

الخميس، 14 أغسطس 2014 02:58 م
مسيرة إخوانية تنطلق من مسجد التقوى بشبرا مسيرة إخوانية

القليوبية - حسن عفيفى - محمد قاسم
نظم ما يقرب من 100 شخصا من أنصار الجماعه الإرهابية مسيرة من مسجد التقوى بقسم أول شبرا الخيمة، مرددين هتافات ضد الجيش والشرطة ورافعين أعلام رابعة, فيما انتقلت قوات الأمن إلى المسيرة وتم تفريق المتظاهرين.

تلقى اللواء محمود يسرى مدير الأمن بلاغا بقيام جماعة الإخوان الإرهابية بتنظيم مسيرة من مسجد التقوى بشبرا الخيمة، وبانتقال العقيد جمال الدغيدى، رئيس فرع البحث الجنائى وقوات الأمن، تبين أن ما يقرب من 100 شخصا يحملون أعلاما عليها علامات رابعة قاموا بتنظيم مسيرة من مسجد التقوى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة