مدير أمن سوهاج:المحافظة لم تشهد سوى سلسة بشرية إخوانية استمرت 15 دقيقة

الخميس، 14 أغسطس 2014 07:53 م
مدير أمن سوهاج:المحافظة لم تشهد سوى سلسة بشرية إخوانية استمرت 15 دقيقة اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فرضت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج سيطرتها الكاملة على مجريات الأمور بكافة مراكز المديرية وتم وضع خطة أمنية كاملة استهدفت كافة القطاعات والطرق الرئيسية والفرعية ومداخل ومخارج المدن وخاصة المدن الحدودية المشتركة مع محافظتى قنا وأسيوط.

وعقد اللواء إبراهيم صابر، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، اجتماعا موسعا أمس بكافة القيادات الخاصة بالمديرية وتم وضع خطة أمنية موسعة ضمت إدارة المباحث الجنائية، وإدارة الأمن الوطنى، وإدارة الأمن العام وقوات الأمن المركزى، وقوات الأمن، والعمليات الخاصة وإدارة المفرقعات، والحماية المدنية وتم تقسيم المحافظة إلى قطاعات متعدده حسب المناطق الملتهبة والمتوقع حدوث خروج أى مسيرات لعناصر الجماعة.

أما العميد حسين حامد إدارة المباحث الجنائية فأشار أن إدارة المباحث الجنائية قامت بوضع خطة أمنية محكمة لتأمين المنشأت الحيوية والشرطية بالمحافظة وتم تسير مخبرين سريين ودوريات أمنية بكافة الشوارع وذلك من أجل سرعة الانتقال فور ورود أى بلاغ والتعامل معها بكل حسم وشده.

العميد علاء الدين السعيد مدير إدارة الحماية المدنية أوضح أنه تم رفع درجة الاستعداد بالإدارة طبقا لتعليمات اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج إلى الدرجة القصوى وكذلك بإدارة المفرقعات وأن ننعمل على مدار الساعة للتعامل مع أى بلاغ بكافة مراكز المديرية المختلفة من أجل الحفاظ على الأرواح والممتلكات العامة والخاصة والمنشآت الحيوية والشرطية.

وعلى جانب آخر أكد مدير أمن سوهاج أننا قمنا بتدعيم كافة المنشآت الشرطية بأسلحة حديثة ومتطورة لمواجهة أى خروج عن النظام الهدف منه زعزعة الأمن أو تكدير السلم العام وناشد مدير الأمن الأهالى بسرعة الإبلاغ عن حالات مشتبه بها من سيارات متوقفة لفترات طويلة أو تجمعات بالقرب من المنشآت الحيوية وأن إدارة النجدة تتلقى البلاغات على مدار الساعة وسرعة الانتقال والتعامل معها.

وحذر صابر الخارجين عن القانون أن أى عمل يهدف إلى زعزعة أمن المواطنين بالمحافظة سوف يقابل بكل حسم وبشدة ويتحمل القائم بتلك الأعمال مسئولية نفسه لأننا لن نتهاون معه ولن نتهاون مع أى مخرب .

هذا ولم تشهد المحافظة إلا سلسلة بشرية محدودة نظمها عناصر من جماعة الإخوان فجر اليوم على الطريق الزراعى أسوان القاهرة استمرت لمدة 15 دقيقة فقط وأنفضت حمل خلالها عناصر الجماعة لافتات للرئيس المعزول وأخرى تحرض على مؤسسات الدولة .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة