عودة وفد قطاع غزة فى مفاوضات القاهرة من معبر رفح بشمال سيناء

الخميس، 14 أغسطس 2014 08:33 م
عودة وفد قطاع غزة فى مفاوضات القاهرة من معبر رفح بشمال سيناء معبر رفح

شمال سيناء - محمد حسين
عاد مساء اليوم إلى قطاع غزة الوفد الفلسطينى المشارك فى مفاوضات التهدئة وضم 6 شخصيات من مختلف الفصائل الفلسطينية، صرح بذلك مصدر مسئول فى معبر رفح .

وقال المصدر أن حركة العبور بين مصر وقطاع غزة عن طريق معبر رفح اليوم شهدت وصول 514 مسافرًا قادمًا من قطاع غزة فى طريقهم إلى الأراضى المصرية، وغادر مصر إلى غزة 74 بينهم عدد من الجرحى الذين سبق دخولهم مصر وتماثلوا للشفاء .





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة