تجديد حبس عامل 15 يوما بتهمة الاتجار فى الأقراص المخدرة بسوهاج

الخميس، 14 أغسطس 2014 10:18 ص
تجديد حبس عامل 15 يوما بتهمة الاتجار فى الأقراص المخدرة بسوهاج أرشيفية

سوهاج – عمرو خلف
قررت محكمة جنح مركز سوهاج بسكرتارية طه محمد عثمان، تجديد حبس "بلال.أ.م" 27 سنة عامل 15 يوما، على ذمة التحقيق، لاتهامه بالاتجار فى الأقراص المخدرة بدائرة المركز.

وبدأت الواقعة، عندما وردت المعلومات لضباط مباحث مركز سوهاج، بقيام المتهم بالاتجار فى الأقراص المخدرة بقرية المحامدة البحرية دائرة المركز، وترويج بضاعته، وبيعها للمدمنين.

وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات، تأكدت صحة المعلومات الواردة، وتم القبض على المتهم، وبحوزته 10 شرائط من الأقراص المخدرة "تامول"، وبمواجهته اعترف المتهم بالاتجار فى الأقراص المخدرة، وبعرضه على النيابة أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق تم تجديدها إلى 15 يوما .






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة