بلاغ سلبى بالاشتباه فى سيارة متوقفة بأحد شوارع مدينة بنى سويف

الخميس، 14 أغسطس 2014 11:41 ص
بلاغ سلبى بالاشتباه فى سيارة متوقفة بأحد شوارع مدينة بنى سويف صورة ارشيفية

بنى سويف ـ أيمن لطفى
أبلغ أهالى شارع شافعى المتفرع من شارع صلاح سالم بمدينة بنى سويف العقيد وائل ذكى مدير الحماية المدنية، عن ارتيابهم فى سيارة ملاكى متوقفة أمام أحد المنازل ولا يمتلكها أى من المقيمين بالمنطقة.

وانتقل الرائد محمد محسن معاون قسم مكافحة المفرقعات برفقة سيارة الوحدة، وتبين أن البلاغ سلبى، حيث قام صاحب السيارة بإيقافها فى المنطقة لدقائق، وذلك لشراء احتياجاته من أحد المحال، ثم انطلق بها قبل حضور سيارة خبراء المفرقعات.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة