بسمة وهبى:علاقتى بزوجى علاء عابد "سمن على عسل" ولا صحة لانفصالنا

الخميس، 14 أغسطس 2014 05:15 م
بسمة وهبى:علاقتى بزوجى علاء عابد "سمن على عسل" ولا صحة لانفصالنا بسمة وهبى

كتب عمرو صحصاح
نفت الإعلامية بسمة وهبى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، الأخبار التى تم تداولها مؤخرا، حول وجود مشاكل كبرى مع زوجها ضابط الشرطة السابق المقدم علاء عابد، أدت إلى انفصالهما مرة أخرى، مشيرة إلى أن علاقتها حاليا بزوجها مثل "السمن على العسل"، وتربطهما علاقة ود وحب واحترام متبادل، مشددة على ضرورة تحرى الدقة فى الأخبار قبل نشرها، حتى لايتم اتهام أحد بالباطل.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة