القبض على شقيقين يمارسان البلطجة بشبرا الخيمة

الخميس، 14 أغسطس 2014 10:06 ص
القبض على شقيقين يمارسان البلطجة بشبرا الخيمة صورة ارشيفية
القليوبية - حسن عفيفى - محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت مباحث شبرا الخيمة القبض على شقيقين بحوزتهما أسلحة نارية لممارسة البلطجة على الأهالى، تم التحفظ على الأسلحة وتولت النيابة التحقيق.

كانت معلومات سرية قد وردت للعقيد جمال الدغيدى رئيس فرع البحث الجنائى بقيام شقيقين مسجلين خطر بحيازة أسلحة نارية وكمية من الذخائر لفرض السيطرة وممارسة البلطجة على الأهالى تم عرض المعلومات على اللواء محمود يسرى مير الأمن، وتم تشكيل فريق بحث توصل إلى قيام كل من "ياسر.ن" وشهرته "ياسر لا لا" 47 سنة، عاطل، مسجل شقى خطر تحت رقم 317 فئة "أ - فرض سيطرة" وسبق اتهامه فى "11" قضية متنوعة، ومطلوب ضبطه وإحضاره فى قضيتى مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية، و"محمود.ن" وشهرته "محمود لا لا" 35 سنة، عاطل، مسجل شقى خطر، وسبق اتهامه فى "6" قضايا متنوعة، ومطلوب ضبطه وإحضاره فى قضية مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية، بحيازتهما أسلحة نارية وذخائر لاستخدامها فى ممارسة نشاطهما الإجرامى لأعمال البلطجة وفرض السيطرة.

تم القبض عليهما، وبحوزة الأول "سلاح نارى "بندقية آلية" وخزينتان بهما "47" طلقة، كما ضُبط بحوزة الثانى "بندقية خرطوش بها "4" طلقات.

وبمواجهتهما اعترفا بحيازتهما للأسلحة النارية بقصد استخدامها فى أعمال البلطجة وفرض السيطرة، جار تطوير مناقشة المتهمين للوقوف على حجم نشاطهما الإجرامى.

تحرر عن ذلك المحضر رقم "18451/1001" جنايات قسم ثان شبرا الخيمة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة