الحماية المدنية تجرى عمليات التبريد للمول المحترق بالغربية

الخميس، 14 أغسطس 2014 03:15 ص
الحماية المدنية تجرى عمليات التبريد للمول المحترق بالغربية

الغربية - عادل ضرة
أجرى قوات الحماية المدنية عمليات التبريد للمول المحترق بميدان النحاس بسمنود خشية اندلاع النيران مرة أخرى بعد أن تمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على النيران التى أتت على الطابق الأول من المول قبل أن تمتد إلى باقى العمارة الكائن بها المول.

وقرر اللواء أيمن سيف النصر رئيس مدينة سمنود تشكيل لجنة هندسية عاجلة لمعاينة المول لبيان ما إذا كان مرخصا من عدمه وإخطار الأمن الصناعى لبيان مدى توفر اشتراطات الأمن الصناعى بالمول من عدمه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة