أكرم القصاص - علا الشافعي

مزايا هواتف الأندرويد تجعل حياتك أكثر سهولة.. التحكم عن بعد بالتليفزيون وأجهزة التكييف واللاب توب.. تطبيقات بديلة للبلوتوث لنقل البيانات بلمسة واحدة.. فتح الهاتف بملامح الوجه بدلا من الباسورد

الأربعاء، 13 أغسطس 2014 06:41 م
مزايا هواتف الأندرويد تجعل حياتك أكثر سهولة.. التحكم عن بعد بالتليفزيون وأجهزة التكييف واللاب توب.. تطبيقات بديلة للبلوتوث لنقل البيانات بلمسة واحدة.. فتح الهاتف بملامح الوجه بدلا من الباسورد هواتف أندرويد ـ أرشيفية
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ملايين من مستخدمى هواتف الأندرويد حول العالم يتمتعون بمزايا فائقة تجعل تجربتهم مع الهاتف فريدة ومتنوعة، ويعتبر هذا النظام هو الأكثر انتشارا بين المستخدمين، ولكن هل تعلم أن هناك بعض المزايا التى لا تعرفها عن هاتفك الذى يعمل مع هذا النظام، والتى يمكن أن تفيدك فى حياتك اليومية وتجعل هاتفك أذكى.

وألقى موقع buzzfeed الضوء على أهم المزايا الموجودة على هاتفك الأندرويد وربما لا يعرفها الكثير من مستخدمى الأجهزة الذكية أو لم يجربها المستخدم من قبل .
- الكتابة بتمرير الإصبع
هناك ميزة على هاتفك الأندرويد تمكنك من الكتابة دون أن ترفع يدك من لوحة المفاتيح عن طريق تمرير أصبعك من حرف لآخر، مما يجعل كتابتك أسرع وأسهل، وهذا يمكنك الحصول عليه من خلال تحميل Google keyboard من متجر جوجل بلاى.
- نقل المحتويات من هاتف لآخر بحركة سحرية
وهو نقل أى تطبيق أو مقطع موسيقى و فيديو وصور، من هاتف لآخر فقط عن طريق لمسة واحدة باستخدام خاصية NFC ويمكن تفعيلها من الإعدادات.
- قفل الهاتف بملامح وجهك
للحصول على هذه الميزة أذهب إلى إعدادات الأمان قفل الشاشة واختيار Face Unlock ومن ثم التقاط صورة بالكاميرا الأمامية لوجهك وبعد ذلك ستتمكن من فتح الهاتف عن طريق وجهك بدلا من كلمة المرور.
- تحويل الصور لفيديو قصير
الهواتف التى تعمل على نظام تشغيل أندرويد 4.3 لديها القدرة على صنع أفلام قصيرة من الصور الموجودة على هاتفك تلقائيا عن طريق تحريرها معا لصنع فيديو لصورك بشكل مسلى.
- التحكم فى الأجهزة الأخرى بهاتفك
هناك العديد من هواتف الأندرويد مثل سامسونج جالاكسى S4 و HTC وان يمكنها التحكم فى أى جهاز آخر من على بعد، عن طريق إشارات الأشعة تحت الحمراء، وباستخدام تطبيقات مخصصة لكل جهاز مثل التلفزيون واللاب توب وغيرهم.
- كتم الصوت بيدك
يمكنك كتم صوت الهاتف من خلال وضع يدك على الشاشة بسرعة، كل ما عليك فعله الذهاب إلى إعدادات> جهازى، وبعدها motions and Gesture ، واختر Palm Motion، بعد ذلك ستجد خيارات لأشياء عديدة مثل كتم الصوت بيدك أو التقاط صورة للوجه.


الكتابة بتمرير الإصبع


نقل المحتويات من هاتف لآخر بحركة سحرية


قفل الهاتف بملامح وجهك


تحويل الصور لفيديو


التحكم فى الأجهزة الأخرى بهاتفك

كتم الصوت بيدك


موضوعات متعلقة

حمل الآن.. أفضل 5 تطبيقات مجانية للعب والتسلية على هاتفك "الأندرويد".. "سباقات سيارات".. و"التصويب على الأهداف".. و"المرور بين النجوم".. و"توصيل النقاط"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاج / أحمد

أصبر يا أبني

عدد الردود 0

بواسطة:

بدون

بس ما بتطرش مسافات بعيدة

عدد الردود 0

بواسطة:

بدون

التليفون صديق يا باسم

حان الوقت اللي تتطلبه تلاقية فيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة