مدير أمن جنوب سيناء: التنسيق مع القوات المسلحة لمواجهة ذكرى فض رابعة

الأربعاء، 13 أغسطس 2014 01:32 م
مدير أمن جنوب سيناء: التنسيق مع القوات المسلحة لمواجهة ذكرى فض رابعة اللواء حاتم أمين مدير أمن جنوب سيناء

جنوب سيناء - فايزة مرسال
أعلن اللواء حاتم أمين مدير أمن جنوب سيناء، وضع خطة أمنية بالتنسيق مع القوات المسلحة لتأمين مدن المحافظة ورفع درجة الاستعدادات القصوى لمواجهة ذكرى فض رابعة.

وأضاف أنه تم رفع الاستعدادات والتأمين لكافة المواقع الشرطية والحيوية بالمحافظة بداية من عيون موسى حتى طابا وتكثيف الإجراءات الأمنية على مداخل ومخارج المحافظة والمدن، ويتم تشديد الإجراءات الأمنية بالأكمنة الثابتة والمتحركة داخل المدن وعلى الطرق السريعة والدولية، وعلى المنشآت الحيوية والأماكن العامة والمناطق الجبلية لتأمين المدقات الجبلية، مؤكدا أن الأمن على يقظة تامة ويقف لمنع دخول أى عناصر تخريبية إلى أرض المحافظة حيث تم نشر أكمنة ثابتة ومتحركة على طول الطرق الدولية.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة