مدير أمن الشرقية: أى خروج عن الشرعية فى ذكرى فض رابعة سوف يقابل بالقوة

الأربعاء، 13 أغسطس 2014 02:28 م
مدير أمن الشرقية: أى خروج عن الشرعية فى ذكرى فض رابعة سوف يقابل بالقوة اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية

الشرقية- فتحية الديب
قال اللواء سامح الكيلانى، مدير أمن الشرقية، إنه تم رفع حالة الاستنفاد الأمنى بكافة الجهات الشرطية بالمحافظة وضع خطة أمنية لتأمين كافة المنشآت الحكومية بالتنسيق مع القوات المسلحة, وذلك لمواجهة مظاهرات الإخوان فى ذكرى فض اعتصام رابعة.

وأضاف الكيلانى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن جميع الضباط متواجدون فى خدماتهم وأماكنها، وأنه تم وقف الإجازات للضباط والأفراد، مشددا على أن أى حالة خروج عن الشرعية والقانون سوف يتم التعامل معها بكل قوة وحسم وفقا للقانون.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة