ضبط مسجل خطر وبحوزته كمية من مخدر الأفيون وسلاح نارى بأسوان

الأربعاء، 13 أغسطس 2014 04:16 م
ضبط مسجل خطر وبحوزته كمية من مخدر الأفيون وسلاح نارى بأسوان الرائد إسلام ياسين رئيس عمليات إدارة البحث الجنائى
أسوان ـ عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت مباحث مركز دراو بأسوان، بإشراف العميد أسعد الذكير مدير إدارة البحث الجنائى، من ضبط مسجل خطر وشهرته "الحاكم"، وبحوزته كمية من الأفيون وسلاح نارى عبارة عن طبنجة.

وكان اللواء محمد مصطفى، مدير أمن أسوان، تلقى إخطاراً من الرائد إسلام ياسين رئيس عمليات إدارة البحث الجنائى، بورود معلومات إلى ضباط مباحث مركز دراو، يفيد بقيام "محمد.ا.ا" وشهرته "الحاكم" 30 سنة، عاطل، ومقيم الغابة، والمسجل شقى خطر تحت رقم (151) فئة ب "سرقات بالإكراه" والسابق اتهامه فى عدد 6 قضايا "سرقة"، بتخزين كميات من مخدر الأفيون.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن النيابة، تمكنت قوة أمنية برئاسة النقيب محسن حزين رئيس مباحث مركز شرطة دراو، من ضبط المتهم وعثر بحوزته على 20 لفافة لمخدر الأفيون تزن حوالى 250 جرام تقريباً، وسلاح نارى عبارة عن "طبنجة" عيار 7.35 مم مدون عليها (trabe) بها خزينة بداخلها عدد 5 طلقات من ذات العيار، ومبلغ مالى قدره 765 جنيه.

بمواجهة المتهم بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيارته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والسلاح النارى بقصد الدفاع عن النفس والمبلغ المالى من حصيلة تجارته، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 1364 إدارى مركز دراو لسنة 2014، وأخطرت النيابة لتولى التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة