بالصور.. مستشفى الباطنة بالمنصورة تحتفل لحصولها على شهادة "الآيزو"

الأربعاء، 13 أغسطس 2014 08:34 م
بالصور.. مستشفى الباطنة بالمنصورة تحتفل لحصولها على شهادة "الآيزو" الدكتورة ماجدة نصر رئيس الجامعة والدكتور إيهاب سعد
الدقهلية ـ شريف الديب ـ أسامة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم مستشفى الباطنة التخصصى بجامعة المنصورة اليوم احتفالية لحصوله على شهادة الآيزو بقاعة المؤتمرات بالمستشفى، تحت رعاية الأستاذ الدكتور ماجدة نصر القائم بعمل رئيس جامعة المنصورة بحضور السادة نواب رئيس الجامعة والدكتور إيهاب سعد عميد كلية الطب والدكتور محمد ياقوت مدير المستشفى والسادة عمداء الكليات المختلفة . وتضم الآيزو ثلاث شهادات إحداها للمستشفى ككل والثانية للسلامة والصحة المهنية والأخيرة للمعامل .

وقد حصل المستشفى على الشهادة نظرا لتزويده بأحدث الأجهزة الطبية والفريدة من نوعها وتقديم خدمات طبية جديدة، وقدمت الدكتورة ماجدة نصر الشكر لجميع الأطباء والعاملين للجهود التى بذلت فى سبيل الحصول على الآيزو.

كما أشارت إلى أن ادارة الجامعة حريصة على حصول منشآت وقطاعات عديدة على مختلف شهادات الايزو لتميزها وتميز جهود العاملين بمختلف القطاعات .

وأكدت أن حصول المستشفى على شهادة الايزو تمهيد لاستكمال المنظومة المتكاملة للخدمات الطبية داخل المستشفى، وأشارت أنه لابد من الاعتماد على الموارد الذاتية. بجانب موازنة الدولة للعمل على تقديم أفضل خدمة طبية وهناك مشاريع بحثية مميزة للجامعة تعمل على تطوير المنظومة الطبية داخل الجامعة.

وشددت على ضرورة الاستمرار بالعمل على نفس معدل الجودة لاستمرار معدل جودة الخدمات الطبية .
كما قدم الدكتور ايهاب سعد الشكر لجميع العاملين بالمستشفى باسم كلية الطب لحصول احد المراكز الطبية على الايزو وهى خطوة نحو تقديم افضل خدمة طبية والسبيل لتطوير الخدمات الطبية .

كما اشار أن يخلص كل فرد فى أماكن عمله سواء مستشفيات او ادارة وسيرتفع مستوى العمل الادارى والطبى داخل مصر .

واشاد الدكتور محمدياقوت بجهود الادارات السابقة للمستشفى للاعداد للحصول على الجودة واستعرض خلال كلمته مراحل تطوير المستشفى للحصول على الايزو ومنها عمليات تطوير "وحدة مناظير القنوات المرارية –تطوير اجهزة الأشعة – وقسم القلب – وحدة مناظير الجهاز الهضمى – وحدة تصوير الشبكية لمرضى الضغط والسكر – وحدة العناية المركزة"

وأضاف أن المستشفى تضم العديد من العيادات المتخصصة وتم انشاء 6 عيادات جديدة متخصصة بالعيادات الخارجية كما تقدم المستشفى خداتها بطاقة استيعابية 110 سرير ونظرا لما تتمتع به المستشفى من خبرات متعددة فى تخصصات الأمراض الباطنة امتدت خدماتها العلاجية لتشمل محافظة الدقهلية والمحافظات المجاورة بل امتدت إلى محافظات القناة ومحافظات الجنوب .

واشار انه سيتم قريبا افتتاح المبنى الملحق الجديد للمستشفى ويتكون المبنى من بدروم وتسعة ادوار على مساحة 700 متر مربع بتكلفة انشائية 40 مليون جنيه ويستوعب الملحق الجديد 210 سرير بالأقسام الداخلية و8 اسرة استقبال و42 سرير عناية مركزة 56 سرير علاج بأجر وغرفة عمليات ملحقة بوحدة القسطرة بالاضافة إلى 4 قاعات تدريس .

وفى ختام الاحتفالية تم تكريم المديرين السابقين للمستشفى والسادة رؤساء الأقسام والعاملين نظرا لما بذلوه من جهد فى سبيل الحصول على الايزو .



الدكتورة ماجدة نصر رئيس الجامعة والدكتور ايهاب سعد



منصة الاحتفال



حضور الاحتفال



الدكتور محمد ياقوت مدير مستشفى الباطنة



الحضور فى القاعة



الدكتور محمد ياقوت اثناء التحدث



الدكتور إيهاب سعد عميد كلية طب المنصورة



الدكتور ايهاب سعد اثناء التحدث



الدكتور ايهاب سعد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة