البدرى فرغلى: فقدنا الثقة فى الحكومات.. ونناشد الرئيس السماع لمطالبنا

الأربعاء، 13 أغسطس 2014 12:42 م
البدرى فرغلى: فقدنا الثقة فى الحكومات.. ونناشد الرئيس السماع لمطالبنا البدرى فرغلى رئيس اتحاد نقابات أصحاب المعاشات

كتبت آية دعبس
وجه البدرى فرغلى، رئيس اتحاد نقابات أصحاب المعاشات، رسالة إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، يناشده من خلالها الاستماع إلى مطالب أصحاب المعاشات، موضحاً أنهم فقدوا الثقة فى الحكومات.

وأضاف فرغلى، خلال مؤتمر اتحاد نقابات أصحاب المعاشات، "ياسيادة الرئيس نحن فى حاجة لدقائق محدودة من وقتك لنقول لك الحقيقة، نحن نريد أموالنا وحقوقنا، نريد فتح بعض ملفات الفساد للتأمينات وفضح المعتدين عليها، نريد إطلاعك على الحقيقة، فهل تقبل يا سيادة الرئيس أن يكون هناك مصرى راتبه أقل من مصاريف مواصلات حصوله على معاشه".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة