أكرم القصاص - علا الشافعي

استنفار أمنى بالبحيرة تحسبًا لعنف عناصر الإخوان فى ذكرى "فض رابعة"

الأربعاء، 13 أغسطس 2014 03:19 م
استنفار أمنى بالبحيرة تحسبًا لعنف عناصر الإخوان فى ذكرى "فض رابعة" جانب من القوات المشاركة فى تأمين المحافظة
البحيرة - جمال أبو الفضل - ناصرجودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد محافظة البحيرة، اليوم الأربعاء، استنفارا أمنيا من جانب الشرطة، بالإضافة لتعزيزات من القوات المسلحة لتأمين المنشآت الحيوية والمصالح الحكومية والمنشآت الشرطية ومبنى مديرية الأمن، وذلك للتصدى لأى أعمال شغب أو عنف قد تحدث من جانب جماعة الإخوان الإرهابية، خلال المظاهرات التى دعت إليها فى ذكرى فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة.

وشهد مبنى ديوان عام المحافظة تأمينا من القوات المسلحة التى دفعت بـ3 مدرعات جيش حاملة للأسلحة الثقيلة أمام المبنى، وتم عمل حرم آمن للمبنى وغلق كل الطرق المؤدية إليه، كما قامت إدارة المرور بعمل حرم آمن لمبنى مديرية أمن البحيرة بإغلاق الشوارع المحيطة بالمديرية، لمنع مرور السيارات، وتوقفها بالقرب من المبنى.

كما تم عمل تأمين لجميع أقسام الشرطة عن طريق غلق الشوارع المؤدية إليها، ووضع متاريس رملية أمامها.

من جانبه، أكد اللواء محمد فتحى إسماعيل، مدير أمن البحيرة، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أن هناك حالة استنفار أمنى قصوى للتصدى لأى أعمال عنف أو إثارة الشغب من جانب جماعة الإخوان الإرهابية، خلال المظاهرات التى دعت لها الجماعة فى ذكرى فض اعتصامى رابعة العدوية والنهضة.

وأشار إلى أنه تم الدفع بــــــ 18 تشكيلاً من قوات الأمن والأمن المركزى ومدرعات مصفحة للشرطة و25 مجموعة قتالية لتأمين المنشآت الحيوية وجميع الميادين، للتصدى لأى أعمال من شأنها الإضرار بالأمن العام.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة