وزيرة التضامن الاجتماعى: بلطجية شاركوا فى عمليات تخريب دور أيتام

الثلاثاء، 12 أغسطس 2014 11:48 م
وزيرة التضامن الاجتماعى: بلطجية شاركوا فى عمليات تخريب دور أيتام الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي
كتب إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، إن هناك 4 دور للأيتام لديها مشاكل كبيرة تحتاج إلى رعاية جيدة، مشيرة إلى أن بعض البلطجية داخل دور الأيتام شاركوا فى بعض عمليات التخريب.


وأضافت والى، خلال لقائها ببرنامج "على مسئوليتى" مع الإعلامى أحمد موسى على فضائية، "صدى البلد"، أن شركة خاصة فى مجال الفندقة عرضت ألف فرصة عمل من حوالى 3 شهور للشباب، لكن بعض الشباب عزفوا عن المشاركة، مشيرة إلى أن أول مرتب بها سيبدأ بــ800 ويصل إلى 1000 جنيه.


وأشارت إلى أن الوزارة أتاحت معاشا شهريا للمعاقين "معاش الضمان الاجتماعى"، لمساعدة الأسرة التى يقلّ دخلها عن 1200 جنيه، ويصل إلى 325 جنيها للقضاء على الفقر، مؤكدة أن هناك 400 ألف معاق مسجلين على قاعدة البيانات بالوزارة، موضحة أنها ستبدأ بتطبيق وجبة مدرسية متكاملة لحماية الأطفال فى 10 محافظات بالجمهورية.


وأوضحت أنه من ضمن الموازنة الجديدة للدولة، 5.7 مليار دولار للاهتمام بالخدمات الاجتماعية، مطالبة من المواطنين إرسال كل الشكاوى المتعلقة بهم، مؤكدة أن الوزارة تعمل بجدية فى هذه الشكاوى، لاتخاذ كافة الإجراءات فيها، مطالبة من جميع المواطنين أخذ العمل بجدية والقضاء على التكاسل الذى يلاحق البعض منهم.













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة