مشاهير العالم ينعون النجم العالمى روبن وليامز.. الرئيس الأمريكى يعزى أسرة الراحل ويؤكد: كان فريدًا.. وستيفن سبيلبرج: عاصفة رعدية للكوميديا.. جون كراير: الحياة غير ممتعة بدونه.. مينى درايفر: قلبى مفطور

الثلاثاء، 12 أغسطس 2014 06:37 ص
مشاهير العالم ينعون النجم العالمى روبن وليامز.. الرئيس الأمريكى يعزى أسرة الراحل ويؤكد: كان فريدًا.. وستيفن سبيلبرج: عاصفة رعدية للكوميديا.. جون كراير: الحياة غير ممتعة بدونه.. مينى درايفر: قلبى مفطور روبن وليامز
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم مشاهير هوليوود وكثير ممن عرفوا روين وليامز الحائز على جائزة أوسكار روبن وليامز (63 عاما)، التعازى فى الفنان الراحل، الذى عثر عليه منتحرا فيما يبدو يوم أمس الاثنين فى منزله بشمال كاليفورنيا، طبقًا للسلطات الأمريكية.

من جهة، قال الرئيس الأمريكى باراك أوباما فى بيان أشار فيه إلى أعمال الفنان الراحل المتنوعة "روبن وليامز كان طيارا وطبيبا وجنيا وجليسة أطفال ورئيس دولة وأستاذ جامعى وبيتر بان وكل شىء بين هؤلاء.. لكنه كان فريدا من نوعه. تتقدم عائلة أوباما بتعازيها لعائلة روبن وأصدقائه وكل من وجدوا لهم صوتا ومثلا بفضل روبن وليامز."

وقال المخرج ستيفن سبيلبرج فى بيان "روبن كان عاصفة رعدية للكوميديا العبقرية وضحكنا كان البرق الذى يصاحبه. كان صديقا ولا أستطيع تخيل أنه رحل."

وغرد الممثل جون كراير على موقع تويتر "سنحاول أن نكمل الحياة.. لكنها لن تكون ممتعة بدونك." أما الممثل نيل باتريك هاريس كتب فى تغريدة "أنا مصدوم ولا أزال أترنح من أنباء وفاة روبن وليامز. أدخل كثير من السعادة وآلم الملايين."

وقالت الممثلة مينى درايفر فى تغريدتها "قلب مفطور. روبن كان جميلا ورقيقا. لا أستطيع تحمل رحليه. أشعر بأسى شديد لعائلته." وكتب مقدم البرامج الساخر جيمى كيمل على موقع تويتر "روبن كان إنسانا لطيفا بقدر ما كان كوميديا. إذا كنت تشعر بالحزن.. من فضلك أبلغ شخصا ما بذلك."

ومن جهتها، قالت زوجته سوزان شنايدر فى بيان "هذا الصباح فقدت زوجى وأفضل صديق لى فيما فقد العالم أحد أفضل فنانيه المحبوبين وإنسان جميل. قلبى مفطور."


موضوعات متعلقة

بالصور.. نهاية مأسوية لـ«صائد النوايا الحسنة».. انتحار روبن ويليامز إثر مروره بأزمة اكتئاب حاد.. نجم فيلم «فيتنام» ينهى حياته بعد شفائه من الإدمان.. وأرملته: خسرت أفضل صديق وعزاؤنا فى تذكر لحظات الفرح


بالفيديو والصور .. روبين وليامز.. أضحك الملايين وتوفى مكتئبًا.. أعماله المتميزة رشحته للأوسكار 4 مرات وفاز بها عن دوره فى فيلم Good Will Hunting.. وحصد الجولدن جلوب 6 مرات و"الإيمى" مرتين









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجد المصري

ربنا يرحمك

اسعدتنا كثيرا و احزنتنا الان

عدد الردود 0

بواسطة:

Walid Tawfik

أنهى حياته بأيديه ...مات كافراً...

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاج / أحمد

ليس بعد الكفر ذنب

برافو عليك و عقبال المعجبين بحلاوتك و جمالك .

عدد الردود 0

بواسطة:

الحاج / أحمد ( مشغول و بتابع المصري اليوم )

ليس بعد الكفر ذنب

برافو عليك و عقبال المعجبين بحلاوتك و جمالك .

عدد الردود 0

بواسطة:

adel

الى رقم 2 و 3

عدد الردود 0

بواسطة:

mohammed

الانتحار من الكفر وليس في الاسلام

عدد الردود 0

بواسطة:

safy

وداعا ايها العملاق

عدد الردود 0

بواسطة:

safy

وداعا ايها العملاق

عدد الردود 0

بواسطة:

amira

سلالالالالالالالالالالالالالام

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

كان الابتسامة التي تملأ العالم

كان مكتئب و هو دائماً مبتسم ليسعدنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة