أكرم القصاص - علا الشافعي

عايدة عبد العزيز: متفائلة بشأن مستقبل المسرح فى مصر

الثلاثاء، 12 أغسطس 2014 11:41 ص
عايدة عبد العزيز: متفائلة بشأن مستقبل المسرح فى مصر عايدة عبد العزيز
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعربت الفنانة الكبيرة عايدة عبد العزيز، عن تفاؤلها بشأن مستقبل المسرح فى مصر، مشيدة بإقامة الدورة السابعة للمهرجان القومى للمسرح التى انطلقت أول أمس الأحد.

وقالت عايدة عبد العزيز، لوكالة الشرق الأوسط، إن إقامة مهرجان للمسرح فى هذه الظروف التى تمر بها مصر إنجاز يحسب للقائمين عليه وأمر رائع للغاية، مطالبة بمزيد من الجهود لإعادة المصرى إلى ريادته والعمل على ضرورة إنارة المسارح بشكل دائم وجعلها مفتوحة أمام الجمهور باستمرار حتى ولو بالمجان.

وأضافت أن المسرح ثقافة ويعبر عن وعى المجتمع، وتقدم أى حضارة مرتبط بما يقدم من أعمال مسرحية عظيمة تثقف الناس وتزيد من إدراكهم للأمور خاصة أن المسرح منبر العقول الناضجة وواجهة الدول المتحضرة.

وبشأن مستوى دراما رمضان الماضى قالت "أنا لم أتابع أى أعمال ولا أشاهد إلا المسلسلات المشاركة فيها"، منتقدة الأعمال الدرامية التى لا تفيد المجتمع ولا تحمل أى رسالة ولا هدف منها إلا الربح والتجارة.

وكانت عايدة عبد العزيز قد تسلمت درع تكريم زوجها المؤلف المسرحى أحمد عبد الحليم خلال حفل افتتاح الدورة السابعة للمهرجان القومى للمسرح يوم الأحد، ولم تملك نفسها خلال هذه اللحظة وانهارت بالبكاء.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة