بقيادة مدير مباحث القاهرة..

ضبط 44 قضية مخدرات و62 قطعة سلاح فى حملة بمنطقتى المطرية وعين شمس

الثلاثاء، 12 أغسطس 2014 01:35 م
ضبط 44 قضية مخدرات و62 قطعة سلاح فى حملة بمنطقتى المطرية وعين شمس اللواء محمد قاسم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة
كتب أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قاد اللواء محمد قاسم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، حملة أمنية استهدفت دوائر أقسام فرقة الجنوب (المطرية – عين شمس)، بإشراف اللواء على الدمرداش مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، وشارك فيها كل من اللواء عصام سعد نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة والعقيد جمال عبد الرؤوف مفتش مباحث فرقة الشرق وضباط مباحث أقسام الفرقة، وبمشاركة الإدارة العامة للعمليات الخاصة بالأمن المركزى.

وأسفرت جهود تلك الحملة عن ضبط 44 قضية مخدرات و24 قضية سلاح نارى و170 طلقة مختلفة العيار، و38 قضية سلاح أبيض، وتشكيل عصابى، و68 قضايا أحداث، و94 مخالفات آداب عامة، و45 هاربا من أحكام جنايات "منهم 4 هاربين من أحكام بالمؤبد"، و27 قضية مصنفات فنية، و3 مراقبين هاربين، و3 أحكام مجمعة، بإجمالى 189 حكما، وتنفيذ قرار بضبط وإحضار متهم و24 قضية تموينية.

وقد شدد مدير الأمن على ضرورة الاستمرار فى تلك الحملات للقضاء على كافة الظواهر الإجرامية وإشعار المواطنين بالتواجد الأمنى الفعال، وقد لاقت الحملة استحسان أهالى المنطقة وجارى بذل مزيد من الجهد لاستهداف مناطق أخرى بالعاصمة.

يأتى ذلك استمراراً لخطة مديرية أمن القاهرة التى تهدف إلى القضاء على البؤر الإجرامية وفى ضوء أسلوب العمل الميدانى الذى يرتكز على الرصد المبكر والتحليل لكافة صور الخروج على الشرعية والقانون، وتحديد المناطق التى قد تحتاج إلى استهدافها بحملات انضباطية وأمنية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة