حبس 3 متهمين بينهم زعيم بلطجية قرية الجعافرة مختبئين بالعجوزة

الثلاثاء، 12 أغسطس 2014 04:41 م
حبس 3 متهمين بينهم زعيم بلطجية قرية الجعافرة مختبئين بالعجوزة اللواء كمال الدالى مدير أمن الجيزة
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر أحمد دبوس، رئيس نيابة العجوزة، بحبس 3 متهمين ينتمون لقرية الجعافرة كانوا يستأجرون شقة داخل منطقة المهندسين للاختباء بها من أعين رجال الشرطة بعد الحملة الأمنية التى شنتها وزارة الداخلية للقبض عليهم.

وأنكر المتهمون فى تحقيقات النيابة صلتهم بالواقعة, وتبين أن المتهمين هم كل من "أمين م" و"حازم.م", و"ع.ص" صادر ضدهم أحكام غيابية ويعد المتهم الأول أخطرهم وزعيم بقرية الجعافرة, وعثر بحوزتهم على كمية من مخدر الحشيش ولم يتم ضبط أسلحة بحوزتهم وقت القبض عليهم, فأمرت النيابة بحبسهم لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيق.

تمكنت الأجهزة الأمنية بالجيزة من القبض على 3 متهمين من قرية الجعافرة كانوا يختبئون داخل شقة بمنطقة المهندسين بعد هروبهم من القرية بعد الحملة الأمنية التى شنتها وزارة الداخلية لتطهير القرية من البؤر الإجرامية, وحاول أحد المتهمين الهرب بالقفز من بلكونة الشقة إلا أن رجال الأمن تمكنوا من ضبطه بعد إصابته بكسر.

وكانت الأجهزة الأمنية شنت حلمة على قرية الجعافرة لتطهير القرية من كافة البؤر الإجرامية وذلك بمشاركة قوات العمليات الخاصة والمدرعات وتمكنت من ضبط 20 فرش حشيش و5 سيارات مسروقة و4 متهمين جدد هاربين من أحكام ومسجلين خطر ليرتفع عدد المتهمين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة