تجارة عين شمس: قبول 65 طالبا بالشعبة الفرنسية..والأحد آخر موعد للطلبات

الثلاثاء، 12 أغسطس 2014 10:57 م
تجارة عين شمس: قبول 65 طالبا بالشعبة الفرنسية..والأحد آخر موعد للطلبات الدكتور طارق حماد عميد كلية التجارة جامعة عين شمس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الدكتور طارق حماد، عميد كلية التجارة جامعة عين شمس، إنه تقرر قبول ما يقرب من 65 طالبا وطالبة بشعبة اللغة الفرنسية وهى شعبة إدارة الأعمال والتجارة الدولية "D.G.C.I" بالكلية على أن يكون يوم الأحد القادم الموافق 17 أغسطس الجارى آخر موعد لتلقى الطلبات.

وأعلن عميد كلية التجارة بجامعة عين شمس أن شروط القبول تتضمن أن يكون الطالب أو الطالبة من الحاصلين على الثانوية العامة هذا العام ويشترط أن يكون من خريجى أو خريجات المدارس الفرنسية وأيضاً بالنسبة للشهادات الأجنبية يشترط أن يكون من خريجى هذا العام وأن يكون قضى أيضاً عدة سنوات بالمدارس الفرنسية.

فيما أوضح الدكتور محمد عبد العزيز وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، أنه على الطلاب عند القبول بشعب اللغات أن يحضر أصل بطاقات الترشيح والثانوية العامة وشهادة الميلاد وصور منهم وعدد من الصور الفوتوغرافية إضافة إلى بعض الطلبات الأخرى المعلنة بالكلية أما بالنسبة لشعبة اللغة الفرنسية فيشترط الحصول على صورة من شهادة DELF B2 .

وأوضحت الدكتورة إيمان عبد السلام منسق الشعبة الفرنسى بالكلية أن الطالب الذى لم يحصل على شهادة DELF B2 سوف يعقد امتحان له بالمركز الثقافى الفرنسى بالقاهرة صباح يوم الاثنين 25 أغسطس الحالى.

ومن المقرر أن تعقد الامتحانات التحريرية والشفهية طبقاً للمواعيد المحددة بشعبة اللغة الفرنسية بالكلية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة