النيابة تستمع لأقوال رئيس مباحث مصر القديمة ومعاونه فى ضبط إمبراطورة الحشيش بالجيارة.. "الوتيدى": المعلمة نجاح شاهدتها بعينى تبيع المخدرات.. وقبضت عليها وبحوزتها المضبوطات وحقيبة بها 27 ألف جنيه

الثلاثاء، 12 أغسطس 2014 07:59 م
النيابة تستمع لأقوال رئيس مباحث مصر القديمة ومعاونه فى ضبط إمبراطورة الحشيش بالجيارة.. "الوتيدى": المعلمة نجاح شاهدتها بعينى تبيع المخدرات.. وقبضت عليها وبحوزتها المضبوطات وحقيبة بها 27 ألف جنيه مخدر الحشيش
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمعت نيابة مصر القديمة الجزئية بمحكمة جنوب القاهرة الكلية، برئاسة المستشار تامر العربى رئيس النيابة، وبإشراف المستشار طارق أبو زيد المحامى العام الأول لنيابات جنوب القاهرة، إلى شهادة المقدم طارق الوتيدى رئيس مباحث قسم شرطة مصر القديمة حول واقعة ضبط المعلمة نجاح معوض، أخطر تاجرة مخدرات بمنطقة مصر القديمة والجيارة، وشهرتها أم سيد، والمعروفة باسم إمبراطورة الحشيش وصاحبة أكبر دولاب لبيع الحشيش والبرشام بالمنطقة.

وقال الضابط فى شهادته أمام المستشار أحمد عطا، وكيل أول النيابة، إن مصدر معلوماتى هى مصادر سرية أرفض الإفصاح عنها حيث أكدت لى معلومة تردد المعلمة نجاح على مسكنها بالجيارة، بعد تغيبها عنه لمدة سنة تقريبا منذ شهر رمضان الماضى، كما أنها بدأت معاودة مزاولة نشاطها الإجرامى ببيع الحشيش وإعادة تشغيل الدولاب الخاص بها.

وأضاف الوتيدى فى أقواله إنه "تم التأكد من صحة المعلومات ومن تواجدها بمنطقة سكنها، وقمت بإعداد قوة أمنية وسرية من ضباط القسم، وتوجهنا إلى مسكنها لضبطها، وشاهدتها بعينى تبيع الحشيش وتمسك فى يدها كيسا أبيض وبه عدد من صوابع الحشيش مقطعة إلى أنصاف وصوابع أخرى كاملة وما إن شاهدتنى حتى حاولت إلقاء الكيس من يديها إلا أننى كنت قريبا منها جدا وعندما قمت بتفتيشها عثرت على ألفى جنيه كانوا بحوزتها حصيلة البيع، بالإضافة إلى أننى وجدت فى دولابها حقيبة سوادء بها مبلغ مالى 25 ألف و 300 جنيه تقريبا".

فيما قال النقيب محمد فؤاد، معاون مباحث قسم شرطة مصر القديمة، إنه دخل إلى الحارة من الشارع الرئيسى وتمكن من القبض على عاشور دياب يوسف 50 سنة عاطل أحد رجال المعلمة نجاح والذى حاول الهرب، إلا أننى تمكنت من ضبطه وعثرت بحوزته على 10 شرائط حوالى 100 قرص مخدر ومبلغ من المال، وبالكشف عنه تبين أنه سابق اتهامه فى 4 قضايا آخرها 7439/2009 مصر القديمة مخدرات.

وبسؤال رئيس المباحث والنقيب معاون المباحث تكون النيابة قد أوشكت على الانتهاء من التحقيقات فى القضية لاستيفاء الأوراق القضية تماما، وذلك بعد أن كانت قد استمعت من قبل إلى أقوال وشهادة النقيب سامر أبو العزم معاون مباحث القسم.

وقال النقيب سامر أبو العزم فى شهادته سابقا أمام النيابة: طاردت اثنين كان بحيازتهما كرتونة حشيش وأقراص مخدرة إلا أنهما فور أن شاهدونى لاذا بالفرار هاربين، وقمت بإطلاق الأعيرة النارية وحاولت الإمساك بهما إلا أنهما تمكنا من الهرب بسبب ضيق الشوارع والأزقة بحارة على صالح بالجيارة.

وأشار الضابط إلى أنه تمكن من ضبط كرتونة بها 30 شريطا من الأقراص المخدرة "الترمادول والتامول" عبارة عن 312 قرصا مخدرا بالإضافة إلى 6 لفافات من مخدر الحشيش مقطعين ومعدين للبيع حيث تم تجهيزهم للتقطيع عبارة عن صوابع طول إصبع اليد تقريبا، وتم تحريزها جميعا، مؤكدين أن الشخصين الهاربين هما أحمد هاشم وياسر أبو سريع والسابق اتهامهما فى قضايا اتجار بالمخدرات.

واستكمل أن المأمورية والقوة الأمنية توجهت إلى المعلمة نجاح بشأن ضبطها فى واقعة اتهامها فى القتل بناء على طلب النيابة بضبطها وإحضارها لاتهامها فى قضية قتل منذ سنة تقريبا.

ومثلت المتهمة أمام نيابة مصر القديمة التى باشرت تحقيقاتها الموسعة معها، حيث واجهتها النيابة برئاسة المستشار تامر العربى، بعدة تهم أبرزها الاتجار فى المخدرات وتجنيد عدد من الشباب لبيع الحشيش بعدما اتخذت مسكنها وكرا لبيع السموم للشباب والتى أنكرتها جميعها، إلا أنها أكدت أن المباحث اقتحمت منزلها أثناء تجهيزها لوجبة الإفطار واستولت على مبلغ 28 ألف و300جنيه من دولاب ملابسها الخاصة وهاتفها المحمول، مضيفة أنها لم تكن على علم أو دراية بأنها مطلوبة لاتهامها فى قضية قتل من الأساس أو مطلوب ضبطها وإحضارها.

وكان رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة قد ألقوا القبض على "المعلمة نجاح" وشهرتها أم سيد (52 سنة) ربة منزل ومقيمه دائرة قسم مصر القديمة ومسجلة خطر مخدرات والسابق اتهامها فى عدد 12 قضية والمطلوب ضبطها وإحضارها فى القضية رقم 6883 / 2013 مصر القديمة قتل باتخاذ منطقة الجيارة بمصر القديمة وكراً للاتجار فى المخدرات، حيث قامت بتجنيد عدد من المسجلين خطر للقيام بمراقبة كافة مداخل المنطقة التى تتخذها مركزا لممارسة نشاطها لإخبارها بأية تحركات أمنية تستهدفها، وضبط بحوزتها كمية كبيرة من مخدر الحشيش 755 جراما، بالإضافة إلى 412 قرصا مخدرا ومبلغ 25 ألف جنيه وهاتف محمول.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة