نيوير أفضل لاعب فى ألمانيا ولوف أفضل مدرب

الإثنين، 11 أغسطس 2014 03:42 م
نيوير أفضل لاعب فى ألمانيا ولوف أفضل مدرب مانويل نوير
د ب أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت مجلة "كيكر" الرياضية الألمانية اليوم الأحد، عن فوز مانويل نيوير حارس مرمى المنتخب الألمانى ونادى بايرن ميونيخ، بجائزة أفضل لاعب ألمانى للمرة الثانية، بينما توج يواخيم لوف المدير الفنى لمنتخب الماكينات الفائز بكأس العالم بجائزة أفضل مدرب.

وحصل نيوير على 144 صوتا متفوقا على ماركو ريوس نجم بوروسيا دورتموند الذى حصل على 135 صوتا، وتوماس مولر لاعب وسط بايرن الذى حصل على 105 أصوات، خلال الاستطلاع السنوى الذى تجريه مجلة "كيكر".

وتوج نيوير، الذى سبق له الفوز بجائزة أفضل لاعب فى 2011 عندما كان لاعبا فى شالكه، بثنائية الدورى والكأس مع بايرن ميونيخ فى الموسم الماضى، كما فاز مع منتخب بلاده بلقب مونديال البرازيل الشهر الماضى.

وجاء أول تسعة لاعبين فى قائمة استطلاع أفضل لاعب، من بايرن ميونيخ ودورتموند، فيما حصل ميروسلاف كلوزه مهاجم لاتسيو الإيطالى، الحاصل على لقب الهداف التاريخى لكأس العالم، فى المركز العاشر.

وقاد لوف المنتخب الألمانى للفوز بلقب كأس العالم لأول مرة منذ عام 1990، مما رشحه لجائزة أفضل مدرب بإجمالى 248 صوتا، متفوقا على ماركوس فينزيرل مدرب اوجسبورج الذى حصل على 152 صوتا فيما حصل الاسبانى بيب جوارديولا مدرب بايرن على 89 صوتا.

وحصلت الكسندرا بوب لاعبة فولفسبورج على جائزة أفضل لاعبة ألمانية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة