أكرم القصاص - علا الشافعي

ننشر قائمة بأفضل مواقع تعلم الإنجليزية أون لاين مجاناً.. "PhraseMix" يعتمد على التعليم بالطريقة الفكاهية.. و"MyEnglishTeacher" يقدم مدرساَ لرواده.. و"Voice of America" يُعلمك النطق الصحيح

الإثنين، 11 أغسطس 2014 07:14 م
ننشر قائمة بأفضل مواقع تعلم الإنجليزية أون لاين مجاناً.. "PhraseMix" يعتمد على التعليم بالطريقة الفكاهية.. و"MyEnglishTeacher" يقدم مدرساَ لرواده.. و"Voice of America" يُعلمك النطق الصحيح صورة أرشيفية
كتبت إسراء حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الإنجليزية هى اللغة الأكثر انتشارا فى العالم، ويحتاج كل شاب لاتقانها من أجل الحصول على وظيفة مميزة براتب مغرى، كما أنها هامة لمحبى السفر، وأكثر أهمية لمستخدمى الإنترنت عالميا والمتحدثين مع أشخاص من مختلف دول العالم.

ولكن هناك عائق بين أغلب الشباب وبين هذه اللغة وهى ارتفاع سعر الدورات أو عدم وجود وقت فراغ، لذلك سنقدم لك قائمة بالمواقع المتخصصة فى تعليم الإنجليزية بطلاقه مجانا.

MyEnglishTeacher.eu



هذا الموقع هو الأول فى تعليم اللغة الإنجليزية فى العالم لأنه يعلم الفرد عن طريق التحدث مع مدرس، ومتخصص فى هذا المجال ويعمل على تصحيح الأخطاء لك أو الاشتراك مجانا ليصلك نصائح مفيدة للغاية فى تعلم الإنجليزية مع بعض الكلمات المسموعة للتدريب.


PhraseMix

هو موقع ممتع للغاية ويعلمك اللغة بأسلوب رشيق، فهو يعلم الجمل الانجليزية وكيفية تركيبها بشكل مضحك وممتع يجعلك لا تنساها، وهو يركز على العبارات لأنك إذا أجدت تكوينها سيمكنك التحدث بطلاقة.


English as a Second Language on About.com

إذا كنت تبحث عن فرصة لتعلم اللغة الإنجليزية عن طريق أكبر كمية من المواد التعليمية الإنجليزية، سواء كانت نصائح، وأشرطة الفيديو، ومسابقات، والمفردات وتمارين النحو هذا هو الموقع المناسب لك، لتتعلم خطوة بخطوة.


Voice of America

هو موقع متخصص فى الإنجليزى الذى يقال فى الولايات المتحدة الأمريكية والذى يعتبر الاكثر انتشارا بين الشباب، وبه العديد من المواد المختلفة الصوتية التى يمكن الاستفادة منها.



English Central

هو من المواقع التى لديها القدرة على تحسين مهارات الاستماع، بالإضافة إلى أيضا النطق والمفردات الإنجليزية، لكى يتم نطقها بشكل سليم ويعتبر ملجأ أغلب الأفراد حول العالم لتعلم اللغة.



موضوعات متعلقة..


أين تذهب هذا المساء.. داليا عبد الوهاب تغنى لشادية ووردة بالأوبرا.. على الهلباوى وزين محمود فى حفل "ليلة صوت" بمكتبة الإسكندرية.. موسيقى الـHouse بجاز كلوب..مسرحية أدم بالساقية وعشق الهوانم بمسرح الغد


7حقائق لا تعرفها عن فيروس إيبولا.. ظهر عام 1976.. يصعب تشخيصه إلا فى المراحل الأخيرة.. ويسبب نزيف الفم والأنف.. ونسبة الوفاة 95% من المصابين.. الحيوانات ليست مصدر العدوى وينتشر بالملامسة وليس بالهواء









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

غلا محمد فارس الشهري

مرحبا

اريد اتعلم واحسست انه هاذ النوقع رائع

عدد الردود 0

بواسطة:

غلا محمد فارس الشهري

مرحبا

اريد اتعلم واحسست انه هاذ النوقع رائع

عدد الردود 0

بواسطة:

aziz

hi

I want to lerna English

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة