وصول 10 مصابين من ضحايا غزة للعلاج فى مصر

الجمعة، 01 أغسطس 2014 04:38 م
وصول 10 مصابين من ضحايا غزة للعلاج فى مصر جانب من أحداث غزة

سيناء - محمد حسين
قال مصدر مسئول فى معبر رفح، منذ قليل، إنه جارى الآن نقل 10 مصابين من ضحايا القصف الإسرائيلى على قطاع غزة، مؤكدا أنهم وصلوا بالفعل إلى الجانب المصرى من المعبر، وأقلتهم سيارات إسعاف مصرية إلى مستشفى العريش العام ومن المنتظر وصول أعداد أخرى من المصابين خلال الساعات القادمة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة