مدير أمن الأقصر الجديد: أمن المواطن وتطوير السياحة على رأس أولوياتنا

الجمعة، 01 أغسطس 2014 05:50 م
مدير أمن الأقصر الجديد: أمن المواطن وتطوير السياحة على رأس أولوياتنا اللواء منتصر أبو زيد مدير أمن الأقصر الجديد

كتبت رفيدة عوضين
قال اللواء منتصر أبو زيد، مدير أمن الأقصر الجديد، إن خدمة المواطن بالدرجة الأولى وحل مشاكله اليومية مثل المرور أو التكدسات تعد من أولوياته، مضيفا أنه سيتم تقديم الخدمة الأمنية للمواطن كاملة وتحقيق الأمن والآمان وتحقيق الخدمات كاملة.

وأضاف "أبو زيد" خلال تصريحات تليفزيونية، أنه سيكون هناك تطوير فى الخدمات السياحية، موضحاً أن تطوير السياحة يصب فى تحقيق الاقتصاد والدفع به فى المرحلة القادمة.

وأكد "أبو زيد" أنه سيتم التصدى لكل ما هو مخالف مثل الخروقات الأمنية وإذا كانت هناك تجمعات، لافتاً إلى أنه سيتم التصدى لكل ذلك من خلال الدراسة الأمنية الجيدة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة