أمير دولة قطر يجرى اتصالا هاتفياً بخادم الحرمين لبحث الوضع فى غزة

الجمعة، 01 أغسطس 2014 03:48 م
أمير دولة قطر يجرى اتصالا هاتفياً بخادم الحرمين لبحث الوضع فى غزة خادم الحرمين الملك عبد الله بن عبد العزيز

الدوحة (أ ش أ)
أجرى الشيخ تميم بن حمد آل ثانى أمير دولة قطر اتصالاً هاتفيا مع خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية .

وذكرت وكالة الأنباء القطرية "قنا" اليوم الجمعة، أنه جرى خلال الاتصال بحث آخر مستجدات الأوضاع في قطاع غزة والجهود المبذولة من أجل وقف العدوان الإسرائيلي ومساعدة الشعب الفلسطينى الشقيق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة