أكرم القصاص

مصرع شخص وسيدة حامل فى مشاجرة بأسلحة نارية فى مشتول السوق بالشرقية

الجمعة، 01 أغسطس 2014 04:18 م
مصرع شخص وسيدة حامل فى مشاجرة بأسلحة نارية فى مشتول السوق بالشرقية صورة ارشيفية
الشرقية - فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى اثنان بينهما سيدة حامل مصرعهما وأصيب شخص فى مشاجرة بين العائلات بمدينة مشتول السوق، فى الشرقية .

وكان اللواء سامح الكيلانى، مدير أمن الشرقية, تلقى إخطارا من اللواء رفعت خضر، مدير المباحث الجنائية, يفيد وصول "مروة طلعت الجلاد " (25 سنة), حامل ومقيمة بندر مشتول, لمستشفى الزقازيق الجامعى, مصابة بطلق نارى بالبطن, ووجيه محمد السيد "55 سنة) مقيم مشتول مصابا بطلق نارى بالقدم اليسرى.

وتبين من التحريات وقوع مشاجرة بين عائلتى شتات والمنايلية، استخدمت فيها الأسلحة النارية، بسب خلافات قديمة بينهما، أسفرت عن مقتل أحد أفراد عائلة شتات بـعدة أعيرة نارية، كما أصيبت ربة منزل وشخص آخر تصادف مرورهما أثناء المشاجرة وتوفت السيدة, وتحرر محضر رقم 95/280 أحوال قسم ثانى الزقازيق.ولم يتم القبض على أى من أطراف المشاجرة.

كما تلقى اللواء سامح الكيلانى مدير أمن الشرقية إخطارا من مأمور مركز شرطة صان الحجر .يفيد إصابة "هالة إبراهيم.ع " 34 سنة بأعيرة نارية بالوجه والفك.
وتبين من التحريات الأولية, حدوث مشاجرة بين كل من "وليد م ق ص" فران وعائلة "عتريس" بسبب خلافات بينهما. فقام على أثرها أفراد عائلة عتريس حوالى 6 أشخاص بإطلاق أعيرة نارية على الطرف الأول مما أسفر عن إصابة سيدة وشخص آخر، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2813 إدارى صان الحجر .

وسادت حالة من الاستياء الشديد بين أهالى مدينة صان الحجر بسب الانفلات الأمنى بالمدينة وتواجد كم من السلاح الآلى مع العائلة المتهمة بإطلاق النيران .دون ردع.


موضوعات متعلقة..

مصرع مواطن وإصابة 11 آخرين فى مشاجرة بالفيوم



مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد راضى

مديريه امن

عدد الردود 0

بواسطة:

حسام مشعل

حادث مركز مشتول السوق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة