وزراء وسفراء فى أمسية رمضانية لسفير كوبا

الأربعاء، 09 يوليو 2014 10:49 م
وزراء وسفراء فى أمسية رمضانية لسفير كوبا جانب من الحفلة

كتب محمد زاهر
أقام السفير الكوبي بالقاهرة أوتتو باينت فرياس أمسية رمضانية بفندق نايل سيتى بكورنيش النيل بحضور عدد من الوزراء و السفراء والشخصيات العامة.
حضر الامسية د.جلال السعيد محافظ القاهرة ،أسامة هيكل وزير الاعلام الاسابق ،د.أحمد زكى بدر وزير التعليم السابق ،اللواء سامح سيف اليزل ونيكولا جاليه سفير فرنسا ،د.ماجد المنشاوي ،الاعلامية ماجدة برسوم .. و غيرهم ممن تبادلوا التهاني بشهر رمضان الكريم.

































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة