خلال جولة تفقدية..

محافظ القاهرة يتأكد من صحة تراخيص المحلات بالدرب الأحمر

الأربعاء، 09 يوليو 2014 11:54 ص
محافظ القاهرة يتأكد من صحة تراخيص المحلات بالدرب الأحمر الدكتور جلال السعيد محافظ القاهرة

تصوير أحمد معروف
حذر الدكتور جلال السعيد، محافظ القاهرة، أثناء جولته اليوم الأربعاء بشارع سوق السلاح بالدرب الأحمر من إلقاء القمامة بجوار المبانى الأثرية .

كما قام السعيد أثناء الجولة بالتفتيش والتأكد من تراخيص بعض المحال ومنها ورش الخشب المنتشرة فى المنطقة .



















أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة