مباحث المنيا: قنبلة "سمالوط" أصابت سيدتين وجارٍ تطويق المدينة

الأربعاء، 09 يوليو 2014 08:37 م
مباحث المنيا: قنبلة "سمالوط" أصابت سيدتين وجارٍ تطويق المدينة صورة ارشيفية

كتب عبد الوهاب الجندى
أكد العميد هشام نصر، مدير المباحث الجنائية بالمنيا، أن القنبلة التي انفجرت منذ قليل بمنزل أحد المواطنين بقرية سمالوط تسببت في إصابة سيدتين بإصابات خطيرة وتم نقلهما لمستشفى المنيا الجامعى.

وأضاف في تصريحات صحفية أنه جارٍ تطويق مدينة سمالوط بعد انفجار القنبلة.



موضوعات متعلقة:

انفجار قنبلة بدائية الصنع بمنزل مزارع فى المنيا


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة