سكولارى: أنا المسئول عن هزيمة البرازيل أمام ألمانيا

الأربعاء، 09 يوليو 2014 12:52 ص
سكولارى: أنا المسئول عن هزيمة البرازيل أمام ألمانيا لويس سكولارى

كتب أدهم البدراوى
أكد لويس فيليبى سكولارى المدير الفنى لمنتخب البرازيل أنه المسئول الأول والأخير عن الخسارة الكبيرة من ألمانيا 7/1 فى نصف نهائى كأس العالم 2014 المقامة بالبرازيل.

أعرب سكولارى عن حزنه الشديد عقب الهزيمة بهذه النتيجة الثقيلة أمام "السيلساو"، مشيرا إلى أنه يعتذر للشعب البرازيلى على هذا الإخفاق الكبير، مؤكدا أنها أصعب خسارة تلقاها فى تاريخه الكروى.

اقرأ ايضا..

بالصور.. موضة "السيلفى" تضرب نجوم المونديال

بالصور.. البرازيل ترفع شعار "كلنا نيمار" أمام ألمانيا

البرازيل وألمانيا فى صدام تكسير العظام بحثًا عن الذهب والفضة

"فيفا" يختار أفضل 10 لاعبين فى المونديال بدون ميسى

شبح الإيقاف يواجه رباعى ألمانيا أمام البرازيل


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة