القرموطى: إسرائيل "الخازوق" الأكبر فى المنطقة منذ 1948

الأربعاء، 09 يوليو 2014 11:17 م
القرموطى: إسرائيل "الخازوق" الأكبر فى المنطقة منذ 1948 الإعلامي جابر القرموطى

كتب أحمد عبد الرحمن
قال الإعلامى جابر القرموطى، إننا لا يجب أن نخلط بين مشكلاتنا مع حماس، ووصف ما يحدث فى غزة بأنه إرهاب، مضيفاً أن ما تقوم به إسرائيل هو إرهاب دولة عجز المجتمع الدولى عن أن يوقفها عند حدها بالقانون أو بغيره.


وأضاف القرموطى خلال برنامجه "مانشيت"، على فضائية "أون تى فى"، أن إسرائيل هى الخازوق الأكبر فى المنطقة منذ عام 1948 وحتى الآن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة