إيران تدين بقوة الهجمات الإسرائيلية على قطاع غزة

الأربعاء، 09 يوليو 2014 10:17 ص
إيران تدين بقوة الهجمات الإسرائيلية على قطاع غزة أحد المصابين جراء العدوان على غزة

طهران أ ش أ
أدانت جمهورية إيران الإسلامية بقوة الهجمات التى يشنها النظام الإسرائيلى ضد الفلسطينيين فى قطاع غزة، كما أدانت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الإيرانية مرزية الأفخم - حسبما نقلت قناة "برس تى في" الإيرانية اليوم الأربعاء - عدوان تل أبيب الوحشى وقتلها الأبرياء فى غزة.

وأشارت المتحدثة الإيرانية إلى أن فظائع النظام الإسرائيلى هى مماثلة لتلك التى يرتكبها الإرهابيون فى العراق وسوريا، كما دعت إلى رد فعل عاجل من الدول الإسلامية والعربية بالإضافة إلى منظمات حقوق الإنسان على هذا العدوان الإسرائيلى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة