مدير إدارة المرور بالمنوفية: ضبط 18 سيارة لزيادة تعريفة الأجرة

الثلاثاء، 08 يوليو 2014 01:08 م
مدير إدارة المرور بالمنوفية: ضبط 18 سيارة لزيادة تعريفة الأجرة صورة أرشيفية

المنوفية ـ محمد فتحى
قال العميد سيد ندا، مدير الإدارة العامة للمرور بمحافظة المنوفية، إنه تم احتجاز 18 سيارة، وذلك لقيام سائقيهم برفع تعريفة الأجرة ومحاولتهم منع الركاب من الركوب فى السيارات، لاعتراضهم على تعريفة الأجرة.

وأضاف ندا أن الحملات المرورية تقوم بتشديد الرقابة على جميع مواقف المحافظة، لضبط السيارات المخالفة وتحرير مخالفات لهم.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة