مانجا يغيب عن لقاء الأهلى والرجاء بسبب الإنذار الثالث

الثلاثاء، 08 يوليو 2014 12:30 ص
مانجا يغيب عن لقاء الأهلى والرجاء بسبب الإنذار الثالث أحمد نبيل مانجا

كتب عاطف العربى
يغيب أحمد نبيل مانجا، لاعب وسط فريق الكرة بالنادى الأهلى، عن لقاء فريقه المقبل أمام الرجاء، فى دور الـ8 لكأس مصر للإنذار الثالث، بعد حصوله على الإنذار فى لقاء فريقه أمام سموحة، فى ختام الدورة الرباعية للدورى الممتاز التى توج فيها الأحمر بلقب الدروى للمرة الـ37.

ويذكر أن الأهلى سوف يفتقد أيضا جهود حسام عاشور لاعب وسط الفريق، بعد تعرضه للطرد فى لقاء فريقه أمام سموحة أيضا.

موضوعات متعلقة..


الأهلى بطلا للدورى للمرة الثامنة على التوالى

مدرب الأهلى الجديد يهنئ الفريق بدرع الدورى عبر "تويتر"

بالفيديو.. لاعبو الأهلى يرقصون فرحًا بالتتويج بدرع الدورى

أحمد فتحى أفضل لاعب فى نهائى الدورى الممتاز


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة