عمرو أديب: "السيسى عايز 100 مليار جنيه لصندوق تحيا مصر..وهيلمهم"

الثلاثاء، 08 يوليو 2014 12:41 ص
عمرو أديب: "السيسى عايز 100 مليار جنيه لصندوق تحيا مصر..وهيلمهم" الإعلامى عمرو أديب

كتب إبراهيم حسان
علق الإعلامى عمرو أديب على خطاب الرئيس عبد الفتاح السيسى الذى ألقاه اليوم بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان، قائلاً: "الراجل كان صريحا جدا فى خطابه ومهتما بصندوق دعم مصر وعايز 100 مليار وهيلمهم".

وطالب أديب عبر برنامج "القاهرة اليوم" المذاع على فضائية "اليوم" الرئيس السيسى بعدم انتظار أحد بالتبرع من رجال الأعمال ولابد من تشغيلهم فى أعمال ومشاريع فى استثمار البلد الاستفادة منهم، لافتا إلى أن رجال الأعمال لا يفهمون لغة العواطف والوقوف بجانب مصر" .




موضوعات متعلقة..


عمرو أديب عن المتحرشين: "بيبلبعوا حاجات والبانجو أكل دماغهم"







أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة