وأسفرت الحملة بإشراف اللواء محمود يسرى، مدير الأمن، عن تنفيذ حالات الإزالة على الأراضى الزراعية بقرية رمادة، بإجمالى مساحة 15 قيراطا.
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)
جانب من الحملة
.jpg)
.jpg)
.jpg)
.jpg)