مقتل 20 حوثياً فى قصف للجيش اليمنى بعمران شمالى البلاد

الإثنين، 07 يوليو 2014 12:57 م
مقتل 20 حوثياً فى قصف للجيش اليمنى بعمران شمالى البلاد جانب من تحركات مسلحى اليمن _ أرشيف
صنعاء ( الأناضول)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قصف الطيران الحربى اليمنى، اليوم الاثنين، تجمعات لمسلحين حوثيين فى محافظة عمران، شمالى البلاد، فيما قتل 20 مسلحا فى قصف برى للجيش، بحسب مصدر قبلي.

وقال المصدر، لوكالة الأناضول، مفضلا عدم ذكر اسمه، إن "الطيران الحربى قصف تجمعات لمسلحين حوثيين فى منطقى الورك وقهال بعد هجومهم بشكل كثيف على مواقع للجيش"، مشيراً إلى أن أعمدة الدخان الكثيفة شوهدت تتصاعد من أماكن تجمعات الحوثيين التى تم قصفها، مرجحا سقوط قتلى وجرحى جراء القصف.

ومضى قائلاً أن الجيش قصف بالمدفعية والأسلحة المتوسطة تجمعا لمسلحين حوثيين فى حى بيت الفقيه بمدينة عمران ما أدى إلى مقتل أكثر من 20 حوثيا.

وأوضح أن مواجهات عنيفة تدور حالياً قرب نقطة الورك العسكرية وقرب موقع سودة عدان العسكرى بين الجيش والحوثيين، أدت إلى سقوط قتلى وجرحى من الطرفين، لم يعرف عددهم على الفور.

وبين أن الجيش دمر اليوم أربعة دوريات تابعة لمسلحين حوثيين فى مواقع مختلفة بالمحافظة ،دون أن يتسنى الحصول على تعليق فورى من جماعة الحوثي.

وحول الوضع الإنسانى فى المحافظة أوضح المصدر أن عدد النازحين من مدينة عمران، التى تحمل اسم المحافظة، وصل إلى أكثر من 40 ألف نسمة، مشيراً إلى أن عمليات النزوح استمرت اليوم بسبب المواجهات العنيفة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة