وزير التعليم العالى: أزمة المستشفيات الجامعية سببها نقص التمريض

الأحد، 06 يوليو 2014 01:35 م
وزير التعليم العالى: أزمة المستشفيات الجامعية سببها نقص التمريض الدكتور السيد عبد الخالق وزير التعليم العالى

كتبت هند عادل - تصوير سامى وهيب
أكد الدكتور السيد عبد الخالق، وزير التعليم العالى، أن أزمة المستشفيات الجامعية سببها الرئيسى نقص التمريض قائلا "لا طب بدون تمريض لأنها من أشرف وأهم المهن".

وأعلن الوزير عن عقد اجتماع اليوم بمجلس الوزراء لمناقشة أزمة المستشفيات الجامعية، موضحا أنه وضع حلولا جذرية لتلك الأزمة.












































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة