القناة يحدد 500 ألف جنيه لبيع بهاء مجدى للإسماعيلى

الأحد، 06 يوليو 2014 01:01 ص
القناة يحدد 500 ألف جنيه لبيع بهاء مجدى للإسماعيلى محمد أبو السعود

كتب عمرو أحمد
دخلت مفاوضات مسئولى الإسماعيلى مع إدارة القناة لضم بهاء مجدى ظهير أيسر الأخير فى المراحل النهائية، بعد توقيع اللاعب على عقود الانضمام للدراويش لمدة 4 مواسم ويتبقى الاستغناء من القناة.

وجددت إدارة القناة مبلغ 500 ألف جنيه للاستغناء عن بهاء، ويبذل مسئولو الدراويش محاولات لتخفيض المبلغ إلى 300 ألف جنيه.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة