إبراهيم وعلى جاهزان لقيادة الزمالك أمام بتروجت

الأحد، 06 يوليو 2014 12:32 م
إبراهيم وعلى جاهزان لقيادة الزمالك أمام بتروجت أحمد على مهاجم الزمالك

كتب أحمد توفيق
كشف سيد متولى، مدير شئون اللاعبين بنادى الزمالك، أن الثنائى أحمد على وياسر إبراهيم لاعبا الفريق الكروى جاهزان لقيادة الأبيض فى مباراته أمام بتروجت غدًا الاثنين بالجولة الأخيرة للدورة الرباعية لتحديد بطل الدورى الموسم الحالى.

قال متولى "إن الثنائى تدرب بشكل طبيعى مع الفريق وأصبح جاهزا للمباراة بعد الإصابة التى تعرض لها أحمد على فى مباراة سموحة الأخيرة، بالإضافة إلى معاناة ياسر إبراهيم من الإصابة خلال الفترة الماضية والتى أدت لغيابه عن المباريات".



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة