عمال "نقل المظلات" المعتصمين يطالبون بلجنة من خارج الهيئة لتوزيع الحوافز

السبت، 05 يوليو 2014 04:51 م
عمال "نقل المظلات" المعتصمين يطالبون بلجنة من خارج الهيئة لتوزيع الحوافز صورة ارشيفية

كتب محمد محسوب
اشتكي العاملون بهندسة النقل العام فرع الهيئة بالمظلات، من تفاوت الأجور بينهم وبين زملائهم داخل الفرع مؤكدين انه لا يتوزيع الحوافز والاربتح علي كافة العاملين بالفرع بالتساوي.

طالب العاملون في تصريحات لـ"اليوم السابع"، الهيئة بتشكيل لجنة من خارجها لوضع وتوزيع حوافز العاملين حسب الأقدمية وحجم العمل الذي ينجزه العامل والإرباح التي يحققها للهيئة حتى يتحقق مبدأ العدالة بين العمال.







أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة