ضبط 25 حالة تهرب ضريبى بأكثر من 162 مليون جنيه خلال 24 ساعة

السبت، 05 يوليو 2014 09:37 ص
ضبط 25 حالة تهرب ضريبى بأكثر من 162 مليون جنيه خلال 24 ساعة صورة أرشيفية

كتب إبراهيم أحمد
واصلت الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم جهودها خلال ٢٤ساعة، فى إطار الخطة العامة للإدارة والهادفة إلى مكافحة جرائم التهرب الضريبى.

ونجحت مباحث الضرائب فى ضبط 25 حالة تهرب ضريبى مؤيدة مستندياً، شملت أنشطة تجارية ومهنية متنوعة، بلغت فيها جملة المعاملات 162 مليونا و916 ألفا و184 جنيها، وضبط سيارتين لمخالفتهما قانون الإعفاءات الجمركية، و22 قضية تهرب من الضرائب العقارية والملاهى على مستوى الجمهورية.

واتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية حيال كل واقعة على حدة، وتم العرض على النيابة العامة.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة