حبس 4 إخوان 15 يوما وإخلاء سبيل 5 فتيات فى أحداث اشتباكات رابعة

السبت، 05 يوليو 2014 05:28 م
حبس 4 إخوان 15 يوما وإخلاء سبيل 5 فتيات فى أحداث اشتباكات رابعة أرشيفية

كتب كريم صبحى
أمرت نيابة أول مدينة نصر اليوم السبت، برئاسة المستشار أحمد شورب بحبس 4 متهمين من الإخوان 15 يوما على ذمة التحقيق وإخلاء سبيل 5 فتيات ينتمين للجماعة الإرهابية، وذلك لاتهامهم بإثارة الشغب وقطع الطريق وخرق قانون التظاهر ومقاومة السلطات وإتلاف الممتلكات العامة فى الاشتباكات التى وقعت بميدان رابعة العدوية بمدينة نصر.

كشفت تحقيقات النيابة التى باشرها عمرو شعبان وكيل أول نيابة مدينة نصر أن العشرات من جماعة الإخوان نظموا مسيرات وحاولوا دخول ميدان رابعة العدوية واشتبكوا مع قوات الأمن التى أطلقت قنابل الغاز لتفريقهم وألقت القبض على 9 من المتهمين.


موضوعات متعلقة:

الإخوان يعتلون كوبري ترسا ويرشقون الأمن بزجاجات المولوتوف

اشتباكات عنيفة بين الإخوان والأمن فى الطالبية

دوريات "الانتشار السريع" تمشط شوراع مدينة ٦ أكتوبر

إصابة ضابط شرطة بخرطوش فى الوجه باشتباكات الأمن والإخوان الهرم

الأمن يعثر على قنبلة بدائية الصنع بجوار مستشفى الهرم







أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة