تأجيل محاكمة محسن راضى و8 من أنصار مرسى فى أحداث قسم بنها لـ 12 يوليو

السبت، 05 يوليو 2014 02:27 م
تأجيل محاكمة محسن راضى و8 من أنصار مرسى فى أحداث قسم بنها لـ 12 يوليو محسن راضى القيادى الإخوانى

كتب أحمد إسماعيل
أجلت محكمة جنايات أمن الدولة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، اليوم السبت، محاكمة القيادى الإخوانى وعضو مجلس شعب السابق محسن راضى و8 آخرين من أنصار مرسى فى قضية أحداث شغب قسم بنها لجلسة 12 يوليو الجارى.

وكانت النيابة العامة قد أسندت للمتهمين عدة تهم منها الانضمام إلى جماعة الإخوان على خلاف أحكام القانون، والاشتراك فى تجمهر الغرض منه ارتكاب جرائم الاعتداء على الأشخاص، وتخريب الممتلكات العامة والخاصة، واستعراض القوة والتلويح بالعنف، كما شرعوا فى قتل المجنى عليه زين العابدين محمد أحمد، وحيازة أسلحة بدون ترخيص.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة